الاثنين، 13 فبراير 2017

جهز نفسك للهجرة الجديدة التي ستنظمها كندا في شهر مارس القادم


الهجرة إلى كندا اصبحت حديث اغلب اللاجئين السوريين والعرب عموماً وتعتبر حلم صعب المنال لهم خصوصاً بوجود بعض ضعاف النفوس الذين يستغلون البسطاء ويسرقون اموالهم.



اليوم اقدم لكم قناة على اليوتيوب لشخص عربي يشرح بالفيديو وبالتفصيل الممل على كيفية الخطوات المطلوبة للقبول ومايجب عليك فعله بالضبط كي تفوز بالقرعة عن طريق الحكومة الكندية

ملاحظة: الفيديو الذي ساقوم بارفاقه غني بالمعلومات والقناة التي تحتوي الفيديو ايضاً يوجد بها كل التفاصيل التي تحتاجها

الفيديو : اضغط هنا

0 التعليقات:

شاب سوري رفع دعوة قضائية على موقع فيسبوك بسبب صورة سيلفي له مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل

شاب سوري قام برفع دعوة قضائية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بسبب إحدى صور السيلفي التي التقطها مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.




وبدأت قصة الشاب السوري والمدعو أنس معضماني  في آواخر سنة 2015 حيث التقط صورة سيلفي خاصة له مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ، ثم بعد ذلك قام بوضعها على حسابه الخاص على الفيسبوك، لكن سرعان ما تم استغلالها من طرف العديد من الجمعيات وأهمها مجموعة التنظيمات اليمنية حيث قاموا باتهامه مؤخراً على أنه هو واحد من بين الأشخاص الذين يشاركون في  في مجموعة من العمليات الإرهابية ، وبما أن فيسبوك يتوفر على طاقم خاصة باتخاد القرارت السريعة في حذف المنشورات التي تسيئ للأشخاص إلاّ أنه تراجع عن فعل هذا الأمر وهذا بالضبط ما جعل الشاب أنس يعيش تحت موجة كبيرة من العنصرية وتشويه السمعة.
لكن مؤخراً قرر أنس أن يضع حداً لهذا الأمر حيث قام من مدينة فورستبورغ الألمانية برفع دعوة قضائية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بسبب تجاهله لمجموعة من الطلبات المقدمة من الشاب أنس لحذف المنشورات المسيئة والمشوهة لسمعته.
يذكر أن السيلفي الخاص به تم التقاطه في إحدى الملاجئ السورية حيث كان في زيارة خاصة لمجموعة من الشباب السوريين وبهذه المناسبة استغل الفرصة لكي يلتقط صورة تذكارية له مع المستشارة الأمريكية إلاّ أن هذا الأمر جعل الشاب السوري أنس يعيش تحت مجموعة من الإتهامات الذي كادت أن تصبح تهماً حقيقية.

0 التعليقات:

أداة جديدة تسرع المتصفحات بشكل رهيب ومفاجئ جربها ولن تندم !

برنامج جديد خلق الكثير من الجدل بسبب قوته في تسريع المتصفحات على جهاز الحاسوب ، فعند استعمالك له ستشاهد أن المتصفحات تكتسب سرعة مضاعفة بشكل سيفاجئك ، سواء كان أداء حاسوبك ضعيف أو سريع .


عندما تقوم بفتح ستتظهر جميع المتصفحات المثبتة على حاسوبك عليه ، وحتى تقوم بتسريعا تضغط فقط على Optimaze ! وحاول أن تفتح المتصفح ومبروك عليك السرعة الكبيرة في التصفح


رابط التحميل : اضغط هنا 

0 التعليقات:

سارع لتفعيل و استعمال هذه الميزة الجديدة على الواتساب بدون تردد مهمة جدا جدا !


 
 أعلنت الواتساب في وقت سابق عن ميزة التحقق بخطوتين كما هو موجودة في عدة مواقع 

وذلك بغرض تأمين حسابات المستخدمين وتأمين رقم هاتفهم من التجسس عليهم ، 

قامت بإطلاقها رسميا الآن حيث أصبحت تصل إلى المستخدمين وسنشرح في هذا التدوينة كيف تضيفها وتفعيلها رسميا بسهولة تامة.

الميزة الجديدة مهمة للغاية كما أشرت تعين فيها كود سري سيكون طبقة أخرى من الحماية لحسابك ، وفي حالة لم يصلك هذا التحديث فعليك تحميل فقط النسخة أسفله وتثبيتها لتشاهد أنها ظهرت لديك ثم قم بتفعيلها على الفور.

لتحميل النسخة الجديدة: اضغط هنا

شرح التفعيل:

 عند فتح النسخة الجديدة اضغط على الخيارات اعلى يمين الشاشة 

عندما تظهر الخيارات اضغط على الخيارات التي تظهر وعندها اضغط على الميزة الجديدة التحقق بخطوتين

  
 

0 التعليقات:

الفايسبوك يتتبع خطواتك والأماكن التي تزورها ! شاهد خريطة تحركاتك وقم بمسحها



إذا كنت تستعمل الهاتف الذكي بنظام الأندرويد و ال IOS عند تصفح الفيسبوك ، فما يجب عليك أن تعلمه أن ميزة تحديد المواقع الموجودة في الهواتف تسمح للفيسبوك بتتبع وتحديد مواقعك ثم تسجيلها وحفظها في Location History.

في هذا القسم يمكن أن تجده عبر الدخول إلى سجل النشاطات من إعدادات الفيسبوك أو ما يعرف ب Activity Log 

 بالضغط على القائمة الجانبية على المزيد ستجد هذا الخيار "سجل المواقع" كما في الصورة إضغط عليه وسيعرض لك جميع المواقع التي زرتها بالوقت والتاريخ 



وحتى تتخلص من هذه الخرائط تضغط على مسح سجل المواقع في الأعلى

0 التعليقات:

قم بتحميل هذا التطبيق الجديد من منتدى المطورين XDA وشاهد فيديوهات اليوتوب في أي مكان بدون أنترنت بطريقة رائعة




y music هي واحدة من التطبيقات الجديد قام بإطلاقها مطوري منتدى XDA المشهور ، هذا التطبيق يسمح بمشاهدة الفيديوهات على اليوتوب offline عبر تحميلها في التطبيق ، بالإضافة إلى إمكانية  الإستماع إلى الفيديوهات على اليوتوب حتى وإن كانت شاشة هاتفك مقفلة وهو الشئ الذي يبحث عنه الكثيرون وغير موجود في تطبيق يوتيوب


التطبيق غير موجود في جوجل بلاي ويمكنك تحميله من رابط خارجي أسفل هذه التدوينة ، وبعد  فتحه تبحث عن أي فيديو على اليوتيوب  لمشاهدته ، و بالضغط على الثلاثة نقاط أمامه ستجد خيار download offline لتحميل الفيديو ومشاهدته على التطبيق عندما لا تتوفر على الأنترنت  

بتشغيل أي مقطع على اليوتوب وإذا قمت بالخروج من التطبيق سيبقى شغالا وتستمع إليه ، وهذا شئ مهم وجميل كثيرا ما نحتاج إليه ولا نجده في اليوتوب حتى الآن ، ويتوفر التطبيق على مجموعة من الأقسام بما فيها downloaded الذي تجد فيها المقاطع لمشاهدتها أوف لاين.

رابط التطبيق : اضغط هنا للتحميل 

0 التعليقات:

موقع شبيه بغوغل بلاي لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكومبيوتر


 
بعد الدخول إلى الموقع من الرابط التالي: رابط الموقع
بمجرد الولوج إلى الموقع ، ستجده شبيه إلى حد ما لمتجر بلاي ستور لوضعه في الصفحة الرئيسية الألعاب والتطبيقات الأكثر تحميلا وأكثرها شعبية تم الموصى بها وبمجرد وضع إسم التطبيق الذي تريد تحميله في مستطيل البحث، سيبحث عليه الموقع تلقائيا وسيعطيك تحميله بضغطة زر واحدة.


0 التعليقات:

الجمعة، 10 فبراير 2017

الرابط الخاص بي

الرابط الخاص بي


http://gsurl.me/1nJb

0 التعليقات:

Blogger Template by Clairvo